مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86952207 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

مشاكل الجلد في الفشل الكلوي

الكلى هي عبارة عن زوج من الأعضاء الحيوية في الجسم. فهي تؤدي عددا من الوظائف في الجسم ، مثل التخلص من النفايات الأيضية ، وإنتاج الهرمونات الأساسية ، وتنظيم ضغط الدم الخ. في الفشل الكلوي ، حيث مشاكل الجلد في الفشل الكلويتفشل الكلى في العمل بشكل صحيح ، فإن عددا من المضاعفات بدا. مشاكل الجلد شائعة جدا بين الناس الذين يعانون من الفشل الكلوي.

متلهف، متشوق

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي قد يعانون من الحكة عند نقطة معينة. قد يجعل المرضى منزعجين جداً ويؤثرون على حياتهم الطبيعية. الأسباب الأكثر شيوعًا للحكة هي مستوى عالٍ من الفوسفور في الجسم.كما تتلف الكلى ، فإنها تفشل لإزالة الفسفور من الجسم ، مما يؤدي إلى مستويات عالية من الفوسفور في الجسم.

يلعب الفوسفور المنخفض دوراً حيوياً في المستويات الدنيا من الفوسفور في الجسم. إلى جانب اتباع نظام غذائي متوازن ، فإنه هناك أي طريقة أخرى للسيطرة على مستويات عالية من الفوسفور البريد الإلكتروني إلى

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

.

جلد جاف

الجلد الجاف هو واحد من مشاكل الجلد الشائعة في الفشل الكلوي. الفشل الكلوي يمكن أن يحدث تغييرات في العرق والغدد الدهنية والغدد الدهنية التي تسبب جفاف الجلد. لمنع جفاف الجلد ، يجب على المرضى تجنب الاستحمام الطويل أو الساخن أو الاستحمام. استخدم الصابون الذي يحتوي على مكونات طبيعية نقية. صابون الترطيب هو خيار جيد للمرضى الذين يعانون من جفاف الجلد.

جلد شاحب

الجلد الشاحب يشاهد بشكل شائع بين المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. وهو مرتبط بشكل رئيسي بفقر الدم المزمن. فقر الدم المزمن هو اختلاط شائع لأمراض الكلى. يحدث عندما تفشل الكلى المريضة في إنتاج هرمون ، EPO الذي يمكن أن يحفز النخاع العظمي لإنتاج خلايا الدم الحمراء.

إذا كانت بشرته شاحبة بسبب فقر الدم ، فإن علاج فقر الدم يمكن أن يعالج البشرة الباهتة بشكل فعال. يُنصح باستخدام الحقن EPO الاصطناعي والحديد وحمض الفوليك لعلاج فقر الدم في الفشل الكلوي.

تغير لون الجلد

يمكن رؤية الجلد الذي تغير لونه في بعض حالات الفشل الكلوي. ويرجع ذلك إلى تراكم الأصباغ في الجلد. عادة ، تفرز هذه الكلى السليمة.

هناك أسباب أخرى للجلد الملون هو الصقيع اليوريمي. هذه هي مادة بيضاء مسحوقة على سطح الجلد بعد أن يجف العرق.

إذا كان المرضى يمكن أن يكون الغسيل الكافي الكافي ، سيتم القضاء على هذه المواد الضارة من الجسم.

ما سبق هي الأسباب الشائعة لمشاكل الجلد في الفشل الكلوي وطرق التعامل معها. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الشرط ، يمكنك الدردشة مع طبيبنا عبر الإنترنت الآن!

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر