مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-86954186 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

العلاج البديل للمرحلة 4 من مرض الكلى المزمن

تم إنشاء علاج بديل لمرحلة 4 من مرض الكلى المزمن في الآونة الأخيرة على أساس التكنولوجيا الطبية المتقدمة وهي العلاج المناعي.العلاج البديل للمرحلة 4 من مرض الكلى المزمن

يعمل العلاج المناعي على أساس العوامل المثبطة للمناعة والأدوية الصينية. لذلك فهو مزيج فعال من الطب الغربي والطب الصيني. نحن نعلم أن المرحلة الرابعة من مرض الكلى المزمن تتطور إلى الفشل الكلوي مباشرة إذا تركت دون مراقبة ، وإذا أمكن إيقافها بالكامل عن طريق العلاج الطبي ، فإن المرضى سيصبحون بعيدين عن غسيل الكلى وزرع الكلى. ولذلك ، فإن المرحلة 4 من مرض الكلى المزمن لها أهمية رئيسية لمرضى الكلى المزمن.

في العلاج المناعي ، تتم مقاضاة الطب الغربي والطب الصيني لتحقيق أغراض مختلفة. نحن نعلم أن العوامل المثبطة للمناعة تظهر تأثيرات سريعة في وقف التفاعل الالتهابي الذي هو السبب المباشر لأضرار الكلى ، لذلك من خلال تطبيق هذه الأدوية ، يمكن تجنب المزيد من الأضرار في الكلى بشكل فعال وتتوقف المرحلة 4 من مرض الكلى المزمن بشكل مؤقت. ومع ذلك ، لتجنب الفشل الكلوي ، فإنه لا يكفي ببساطة لوقف التفاعل الالتهابي. نحتاج أيضًا إلى معرفة سبب حدوث استجابة التهابية وكيفية منعها تمامًا. في العلاج بالخلايا الجذعية ، يتم استخدام الأدوية الصينية لتحقيق هذا الغرض.

الأدوية الصينية تأخذ النباتات الطبيعية كمادة ، لذلك هو علاج طبيعي. في حوالي 95 ٪ من حالات أمراض الكلى ، يحدث تفاعل التهابي بسبب المجمعات المناعية التي تتشكل بسهولة عندما يكون نظامنا المناعي غير طبيعي أو تكون الحصانة رديئة. لذلك ، لتجنب المزيد من ردود الفعل الملتهبة ، يجب علينا إعادة الجهاز المناعي غير الطبيعي إلى طبيعته وفي الوقت نفسه زيادة الحصانة. في العلاج بالخلايا الجذعية ، يتم تطبيق الأدوية الصينية لإنهاء هذه المهمة. الأدوية الصينية لها تاريخ عبر السنين والآلاف. تشتهر بتأثيراتها الطبية الطبيعية. لديهم وظيفة لضبط نظام المناعة ، وتعزيز الدورة الدموية ، ومنع التهاب ، وتخثر كتلة وتفعيل الخلايا التالفة. مع هذه الوظائف ، تظهر الأدوية الصينية تأثيرات كبيرة في علاج أمراض الكلى عند دمجها مع الأدوية الغربية. ومع ذلك ، بالمقارنة بالأدوية الغربية ، تعمل الأدوية الصينية ببطء ، لذا يحتاج المرضى إلى التحلي بالصبر وعدم الاستسلام بسهولة.

علاج المناعى هو ليس العلاج الواحد لمرحلة رابعة من مرض الكلى المزمن و لكن هو علاج جديد و فعال. لذلك ، إذا كنت لا تزال في المرحلة 4 من مرض الكلى المزمن، سيكون العلاج بالخلايا المناعية هو خيارك الأفضل.

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر