مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين
Phone

Phone : +86-18395615012(English Line)   +86-311-89262207 (Arabic Line)

Email

Email : sjz-kidneyhospital@hotmail.com(أعطني رقم هاتفك لكي نتصل بكم بسرعة)

كيف يمكن علاج إزالة السموم لتحسين وظائف لاكلى في مرحلة رابعة من مرض الكلى المزمن

مرض الكلى في المرحلة 4 هو تلف شديد في الكلى. وظيفة الكلى عادة في 15 ٪ -29 ٪. في الوقت الحاضر العلاج الفعال في الصين لوظائف الكلى في المرحلة 4 هو علاج إزالة السموم. حسنا ، كيف يعمل علاج إزالة السموم من إزالة وظائف الكلى؟

علاج إزالة السموم هو علاج منهجي للطب الصيني بما في ذلك علاج الأعشاب الجزئية الصينية ، حمام طبي ، حمام القدم ، العلاج بالحجامة ، الوخز بالإبر ، الشوربة الطبية ، علاج الكى ، العلاج بالبخار ومزيج ماي كانج ، الخ. مبدأ إزالة السموم العلاج أولاً هو إفراز السموم والنفايات من جسمك لتوفير بيئة دم نظيفة. بدون بيئة دم نظيفة ، فإنه غير قادر على تعزيز وظيفة الكلى في المرحلة 4.

كيف يوفر علاج إزالة السموم بيئة دم نظيفة؟

تطبيق الأدوية الصينية في هذا العلاج يمكن أن تفرز السموم والنفايات من جسمك بشكل فعال عن طريق البول وحركة الأمعاء والغدد العرقية. هذا يمكن أن يوفر لك بيئة دم نظيفة.

بعد أن يصبح الدم نظيفًا ، يمكن للمكونات النشطة للأدوية الصينية أن تلعب دورها وتصل إلى آفة الكلى مباشرة. يمكن أن يكون لها وظيفة توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقويض المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. بهذه الطريقة ، يمكن أن تحسن تدريجيا وظائف الكلى.

ومع ذلك ، فإن هذه العلاجات الطب الصيني الفريدة متوفرة فقط في الصين. يحتاج المرضى الأجانب إلى القدوم إلى الصين لتلقي العلاج. عالجت مستشفانا المرضى من أكثر من 64 دولة. معلومات الاتصال لدينا هي

sjz-kidneyhospital@hotmail.com

اتصل بنا للحصول على معلومات مفصلة.

قد تهتم بالمشاكل التالية :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم تكلفة اسعار العلاج في المستشفي؟
كم مدة العلاج في المستشفي ؟
كيف تأتي إلي مستشفانا؟
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

اذا كنت ترغب في الحصول على افضل العلاج او أفضل الوقاية لعلاج أمراض الكلى يرجي اترك لنا رسالة , طبيبنا سيرد عليك في اسرع وقت ممكن , هذه الخدمة هي المجانية

يمكنك أن تتحدث مع دكتورنا على الانترنت الآن ! انقر